بسم الله الرحمن الرحيم

   enssa       ansssa       enssa       enssa       enssa       enssa       enssa       enssa       enssa       ensssa    
 

     القائمة الرئيسية

صفحة جديدة 3
الصفحة الرئيسية
مدير المرحلة
الهيكل الإداري
الأنشطة والمشاريع
معرض الصور
صفحة الأخبار
سجل الزوار
البريد الالكتروني
 
 

     المتواجدون حالياً

المتواجدون حالياً :2
من الضيوف : 2
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 33890
عدد الزيارات اليوم : 81
أكثر عدد زيارات كان : 1233
في تاريخ : 20 /05 /2015
 
 

     تسجيل الدخول



المستخدم
كلمة المرور

 
 
 



ولاية الخرطوم-وزارة التربية والتعليم-إدارة المرحلة الثانوية-محلية شرق النيل » الأخبار » أخبار الوزارة


enssa


وزير التربية للعاملين بالوزارة:
أنكرتم ذاتكم وضحيتم بأوقاتكم من أجل خدمة الدين والوطن والأجيال


أكد وزير التربية والتعليم الدكتور فرح مصطفى عبدالله  أنه سيسير على ذات  المنهج الذي أرساه الوزير السابق في الوزارة الدكتور عبد المحمود النور  محمود، وأثنى على المجهودات التي بذلها حتى تحققت الآمال في ظل الظروف  الاستثنائية، مؤكداً أن الانجازات كبيرة ولكن الطريق ما زال طويلاً.
جاء ذلك خلال اجتماعه بالعاملين في المكتب الوزاري بحضور المدير العام للوزارة الدكتور فتح الرحمن فضل المولى.
كما اجتمع بالعاملين في الإدارة العامة للمرحلة الثانوية بحضور الأستاذ  أزهري العوض الصديق مدير الإدارة، واجتمع بالعاملين في الإدارة العامة  للتعليم الأساسي بحضور الأستاذ حسن عثمان مدير الإدارة المكلف، كما اجتمع  بالعاملين في الإدارة العامة لرياض الأطفال بحضور الأستاذة إلهام عثمان  مديرة الإدارة.
شكر الدكتور فرح الكوادر والموظفين في كل الإدارات  بالوزارة، مشيراً إلى أنهم أصحاب خبرات تربوية وإدارية ارتقت بالوزارة  وقادت المجتمع نحو الأمام، وأثنى عليهم بقوله "أنكرتم ذاتكم وضحيتم  بأوقاتكم من أجل خدمة الدين والوطن والأجيال"، وشدد فرح على أن الأمانة  ثقيلة لكنه سيعمل بكل جهد واعتماد على الله حتى نقدم لأبنائنا ما ينفعهم،  مؤكداً أن الهدف الأسمى تخريج المواطن الصالح والمتعلم والواثق بنفسه  ليتقدم بمشروعه وأمته نحو الأمام.
وأوضح فرح بأنه سيسير على نهج سابقيه  ويكمل البناء مع طواقم وكوادر الوزارة، منوهاً إلى أنه سيتعرف على همومهم  خلال المرحلة القادمة وسيسعى لفتح آفاق جديدة لتطوير العمل وإزالة الهموم  وتحقيق الإنجازات.
من جانبه أكد المدير العام للتعليم الدكتور فتح  الرحمن فضل المولى أنه تمكن خلال المرحلة الماضية بفضل جهود العاملين  وكوادر الوزارة من إنشاء نظام إداري ومهني يعمل بكفاءة بعيداً عن العواطف  والأبعاد الاجتماعية.
وأشار فتح الرحمن إلى أنه مطمئن تماماً على العمل  في الوزارة، موضحاً أن مستوياتها وطواقمها الإدارية تعرف صلاحياتها  وحدودها، وقد تمكنت من إدارة المرحلة الفائتة بكفاءة واقتدار، وأشاد فتح  الرحمن بروح العمل الجماعي داخل الوزارة وروافدها المختلفة، متمنياً أن  تستكمل انجازاتها، مطالباً بمواصلة الانطلاق للتطوير.



المشاركة السابقة


 

Powered by Arab portal© 2011 جميع الحقوق محفوظة